رئيس اتحاد المستثمرات العرب تستقبل حرم رئيس جمهورية صربيا
رئيس اتحاد المستثمرات العرب تستقبل حرم رئيس جمهورية صربيا


وصول زوجة رئيس صربيا إلى القاهرة لحضور مؤتمر اتحاد المستثمرات العرب 2023

عواد شكشك

الأحد، 29 أكتوبر 2023 - 05:54 م

بدأت وفود مؤتمر الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولي "الشباب محور التنمية.. الفرص والتحديات" في دورته الـ26، تصل إلى مطار القاهرة، وينظمه اتحاد المستثمرات العرب برئاسة د.هدى يسي، خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2023.
واستقبلت الدكتورة هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب، حرم رئيس جمهورية صربيا تمارا فوتشيتش، ضيف شرف المؤتمر، لدى وصولها إلى مطار القاهرة، والتى تشارك في مؤتمر الاتحاد للسنة الثانية على التوالي.
وصرحت تمارا فوتشيتش، عقب وصولها، بأنها أصرت حضور مؤتمر المستثمرات العرب رغم الظروف العالمية، مع  إصرار رئيسة المؤتمر د.هدى يسى، على إقامة المؤتمر في ظل التحديات، رغم أن هناك فعاليات دولية كثيرة تم  تأجيلها بسبب الظروف الراهنة.
وصرحت  د.هدى يسى، بأن الهدف الرئيسي الذي شجع حرم رئيس صربيا حضور المؤتمر، هو المشاركة فى مسيرة السلام "عشانك يابلدي ووحدتنا العربية وتعاوننا الدولي" التي يطلقها الاتحاد خلال المؤتمر، وأيضا إيمانا من سعادتها، أهمية التعاون ومساندة المرأة دعما للتنمية الاقتصادية الشاملة المستدامة.
ومن المنتظر، أن تتوافد باقى وفود المؤتمر للقاهرة على مدى اليوم، لحضور الافتتاح، غدا الاثنين، بجامعة الدول العربية، ثم التوجه إلى مدينة شرم الشيخ للافتتاح الرسمى للمؤتمر والمعرض، الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023.

اقرأ أيضاً

 

الاثنين القادم.. انطلاق مؤتمر اتحاد المستثمرات العرب من جامعة الدول العربية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة